Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    حصول Comviva على تصنيف “رائد راسخ” في لوحة تصنيف المنافسين لمحافظ الدفع الرقمية 2025-2030 من Juniper Research

    يونيو 25, 2026

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    :Nuvion × Visa Direct توسيع نطاق حركة الأموال في الوقت الفعلي للشركات عالميًا

    يونيو 22, 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا
    برج الأخبار – Burj Elakhbarبرج الأخبار – Burj Elakhbar
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    برج الأخبار – Burj Elakhbarبرج الأخبار – Burj Elakhbar
    الصفحة الرئيسية » محمد بن زايد: الإمارات وإندونيسيا مستمرتان في تعزيز التعاون في مختلف المجالات
    أخبار

    محمد بن زايد: الإمارات وإندونيسيا مستمرتان في تعزيز التعاون في مختلف المجالات

    يوليو 17, 2024
    فيسبوك تويتر بينتيريست رديت لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    أعلن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، أن الإمارات وإندونيسيا ستواصلان تعزيز التعاون في مختلف مجالات التنمية.

    محمد بن زايد: الإمارات وإندونيسيا مستمرتان في تعزيز التعاون في مختلف المجالات

    وفي تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، قال الشيخ محمد بن زايد: “سعدت اليوم بلقاء الصديق جوكو ويدودو في أبوظبي، حيث تباحثنا في العلاقات الثنائية وما تشهده من تطور نوعي في مجالات الاقتصاد والتعليم والعمل المناخي وغيرها”.

    وأضاف: عبرت لفخامته عن عميق التقدير لدوره المؤثر في تعزيز العلاقات الثنائية بين بلدينا. وتابع الشيخ محمد بن زايد: “ستواصل الإمارات وإندونيسيا العمل لتعزيز التعاون في مختلف المجالات التنموية”.

    استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء، الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو في قصر الوطن بأبوظبي.
    وقامت دولة الإمارات في 13 يوليو 2023، بتوقيع اتفاقية مع إندونيسيا من أجل دعم الشراكة الاقتصادية الشاملة بين البلدين.

    تهدف هذه الاتفاقية إلى زيادة التجارة البينية بين البلدين من نحو 3 مليارات دولار سنوياً في عام 2021 إلى أكثر من 10 مليارات دولار سنوياً في غضون خمسة أعوام، من خلال خفض أو إزالة الرسوم الجمركية على مجموعة واسعة من السلع والخدمات.

    وبموجب الاتفاقية، ستحظى أكثر من 80% من الصادرات الإماراتية إلى إندونيسيا بإعفاء فوري من الرسوم الجمركية، مما سيسهم في زيادة القيمة الإجمالية للتجارة في الخدمات بين البلدين إلى 630 مليون دولار بحلول عام 2030.

    ستُبسط الإجراءات الجمركية، وبالنسبة للتجارة الرقمية، ستسهل الاتفاقية على الشركات الإماراتية ممارسة الأعمال في أكبر اقتصاد في جنوب شرق آسيا، المتوقع نموه بنسبة 5.4% في عام 2022، وفقاً لتقديرات صندوق النقد الدولي.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr رديت البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    عمرو دياب يتفوق على إيمينيم وبيونسيه ومالوما

    مايو 12, 2026

    الرئيس السيسي في زيارة أخوية لدولة الإمارات

    مايو 7, 2026

    القارة الأوروبية تواجه أزمة وقود الطائرات

    أبريل 30, 2026

    فيلم Michael يعيد إحياء أسطورة مايكل جاكسون

    أبريل 27, 2026

    فلاي دبي تطلق رحلات يومية إلى بانكوك من يوليو

    أبريل 22, 2026

    محمد بن راشد: التعليم أساس نهضة الإمارات

    أبريل 20, 2026
    المقالات الأخيرة

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    آبل تعزز الذكاء الاصطناعي بإطلاق سيري الجديد

    يونيو 9, 2026

    نمو الاقتصاد الياباني يتفوق على توقعات المحللين

    مايو 19, 2026

    عمرو دياب يتفوق على إيمينيم وبيونسيه ومالوما

    مايو 12, 2026

    الرئيس السيسي في زيارة أخوية لدولة الإمارات

    مايو 7, 2026

    القارة الأوروبية تواجه أزمة وقود الطائرات

    أبريل 30, 2026

    فيلم Michael يعيد إحياء أسطورة مايكل جاكسون

    أبريل 27, 2026

    فلاي دبي تطلق رحلات يومية إلى بانكوك من يوليو

    أبريل 22, 2026
    © 2023 برج الأخبار | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter